English   

محفظة الإستثمار  

نبذة عن الشركة

تأسست الشركة الأولى للتعليم (FEC ) في عام 2005 برأسمال مال مُصرح ومدفوع يبلغ 15 مليون دينار كويتي، وتسعي الشركة إلى خلق الفرص للمستثمرين من المؤسسات والعملاء من ذوي الملاءة المالية الجيدة في قطاع التعليم من خلال إنشاء وإدارة الجامعات والمدارس والمعاهد ومراكز التدريب الخاصة. وتهدف الشركة إلى الاستثمار في الأنشطة المتعلقة بالتعليم مثل الاستثمار في المرافق التعليمية وسكن الطلاب والمكتبات وغيرها من المرافق.

يضم مساهمي الشركة الأولي للتعليم نخبة من الأفراد والمؤسسات الإقليمية التي تحظي باحترام كبير وسمعة طيبة.

وانطلاقا من الرغبة في تحقيق التميز وتلبية الاحتياجات المحلية والمجتمعية، فإننا نؤمن في الشركة الأولى للتعليم في السعي لإقامة الشركات الإستراتيجية المهنية المتميزة التي تعمل على إحراز الإعتراف والنجاح والنمو الطبيعي لمشاريعنا الإستثمارية مع التزام تام بالنزاهة والكفاءة والشفافية. تهدف الأولى للتعليم إلى الاستفادة من الحاجة المتزايدة لمرافق تعليمية متطورة وتعليم متنوع ومتميز وذات مستوي عالٍ ويتسم بالإبتكار.

التركز الجغرافي الرئيسي للشركة الأولى للتعليم حاليا في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتخطط الأولى للتعليم لتحقيق التنويع الجغرافي للإستثمار في اقتصاديات الأسواق الناشئة.